الكارورى يوجه بتفعيل عمل المجلس الجيولوجي




لدى مخاطبته مجلس الوزير
وجه وزير المعادن الدكتور احمد محمد محمد صادق الكاروري بتفعيل عمل المجلس الجيولوجي الذي صدر قرار بتشكيله من مجلس الوزراء نهاية الشهر الماضي حتي يؤدي دوره في تطوير العمل الجيولوجي وقطاع التعدين في السودان مثمنا استجابة رئاسة الجمهورية بتشكيل مجلس مختص للجيولوجيا من شأنه المساهمة في تطوير مهنة الجيولوجيا ، ودعا الكاروري لدى ترؤسه اليوم لاجتماع مجلس الوزير اعضاء المجلس الي التطوير المستمر وتجويد الآداء وتفادي السلبيات في العمل ، ووجه منسقية الجودة بالوزارة بالشروع في العمل لجائزة الوزير للعام 2016م مُبكرا والتنوير ببرامج الجائزة والتدريب المستمر لمنسوبي الوزارة حتي تتحقق الاهداف الكلية ومنهجية الدولة في الاصلاح الشامل .
من جانبه وجه وزير الدولة بوزارة المعادن أوشيك محمد طاهر بزرع مفاهيم التجويد للعمل في كافة العاملين بالوزارة للتمكن من تحقيق الاهداف الكلية لجائزة التميز ، معتبرا الجلوس لتقييم الاداء خطوة للامام .
الي ذلك قدم المدير العام للهيئة العامة للابحاث الجيولوجية د. محمد ابو فاطمة تنويرا عن مهام المجلس الجيولوجي التي قال أنها تتعلق بتنظيم مهنة الجيولوجيا واعمال الرقابة والتفتيش بجانب الاستفادة من علاقات المجلس في المحيطين الدولي والاقليمي ، مبينا أن تشكيل المجلس تم ليواكب التطور في مجال الجيولوجيا .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة