د. أبوفاطمة : الخريطة الجيولوجية الجديدة سينتهي العمل فيها الشهر القادم




خلال تدشين  عربات الترحيل الجديدة
دشن وزير المعادن د. احمد محمدمحمد الصادق الكاروري اسطول العربات الجديدة لترحيل العاملين بالوزارة اليوم (الخميس ) التى تم استجلابها حديثا لتنضم الى المتحركات  السابقة .
وقال المدير العام للهيئة العامة للابحاث الجيولوجية د. محمد ابوفاطمة خلال مخاطبته العاملين بهذه المناسبة ان الشعب السوداني يعلق الامال على وزارة المعادن  لرفد الخزينة العامة بالعملات الصعبة بعد ان اصبحت الدولة تعتمد اعتمادا كبير على قطاع المعادن واعدا بالفراغ من الخريطة الجيولوجية الجديدة للمعادن بالسودان قبل نهاية العام الحالي، ولفت ابوفاطمة الى انهم لن يألون جهدا في توفير كل ما يسهم في تحسين بيئة العمل للعاملين باستحداث العديد من المشروعات التى تعود بالنفع على العاملين والتى من بينها توفير  الترحيل المناسب ، كاشفا عن  زيادة بلغت ثلاث اضعاف الميزانية السابقة للهيئة والتى بدورها ستنعكس زيادة كبيرة في مخصصات العاملين خلال العام القادم .
من جهته اكد الامين العام للهيئة الفرعية للعاملين بوزارة المعادن إبراهيم بريمة ان وزارة المعادن ممثلة في الهيئة الفرعية للعاملين استطاعت استجلاب(7) عربات جديدة اضافة للمتحركات الموجودة بالوزارة ، مشيرين الى ان هذا المشروع ظل ينتظره العاملين لفترة طويلة من الزمن ولكن بجهد الهيئة الفرعية ودعم قيادات الوزارة تحقق هذا الحلم ، لافتا الى ان هذا العمل يصب في عملية الاستقرار وتهيئة بيئة العمل للعاملين ، واكد بريمة ان الفترة المقبلة ستشهد العديد من المشروعات التى وعدت بها الهيئة الفرعية العاملين وسترى النور قريبا والتى  من بينها مشروع الزي  الموحد الذي سيكون مطلع ديسمبر المقبل.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة